4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 أبريل 2021 10:56 ص
قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف: "إن إسرائيل لعبت مقامرة بالغة السوء بتخريب منشأة نطنز النووية".
وأكد في تصريح صحفي صباح الثلاثاء، على أن الهجوم سيعزز موقف طهران في المحادثات النووية، داعيًا أمريكا لإدراك أن العقوبات وأعمال التخريب لن تمنحهم أدوات إضافية على طاولة المفاوضات.
ومن جانبه، أشار المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، إلى أن البلاد شهدت هجومًا إرهابيًا تخريبيًا في نطنز ألحق أضراراً بالمنشأة النووية.
وأفاد بأن الهجوم على منشأة "نطنز"، لم يأت من خارجها، منوهًا إلى أنه تم تحديد هوية الشخص الذي خان بلاده.
وتابع ربيعي: "نحتفظ بحقنا في الرد على منفذي الهجوم على منشأة نطنز ومن يقف خلفهم".